Translate Your Language

Saturday, June 13, 2020

26/4/2020 SEVENTH LAST WARNING - STUMBLE ( ARABIC )

الجزء - 7

جزء العدالة والتحذير - 7 تحذير نهائي - يتم عرض المخالفة. وهو مقدم في الكتاب المقدس مكتوب في سفر العهد الجديد. أنقذ جزء الجسم كله من التعثر والازدهار. لا يجوز أن يدفعك ذلك الجزء منك في نار الجحيم. اتبع أوامر ربك. من يغفر ذنوبك

فهم أهمية الحياة وأخذها في مسار مستقيم. يجب اختيار الطريق المباشر وغير المباشر. يتسبب الإنسان في التعثر بسبب أخطائه. أو في بعض الأحيان باتباع المسار الخاطئ لشخص ما ، يدمر نمط الحياة ويدمره. إذا كان أي شخص يريد المساعدة منك ويمكنك ذلك. لذا أخبره بالطريق المباشر. إذا كنت لا تعرف ، ثم رفضه. حتى يسأل شخص آخر. سوف تنقذ حياتك من الخطيئة من خلال عدم القيام بالخطأ. يا! عليه من يجعل الآخرين يتعثرون أو يستمتعون. عقله غير واضح. شعلة الجحيم مفتوحة دائما لهم. من المحتم أن يتعثر في هذا العالم المتعثر ، ولكن ويل للرجل الذي يتعثر من خلاله. صلي لربك. اطلب من الجميع حتى لا يتمكن أي شخص من التعثر. إذا ارتكب شخص وأخيك وأحد أقاربه جريمة. اتبعه. يأسف لذلك. لذا اغفر له حتى لا تفعل ذلك مرة أخرى. لكي يكون والدك ، الرب الذي في السماء. سيخلصك من التعثر ويسامح والدك. ستحصل على البركة.

الكتاب المقدس الآيات 6 - 9 معروض في جزء سفر متى - 18 ، الآيات 1-4 في جزء سفر لوقا - 17 ، الآية 42-50 في جزء كتاب مرقس - 9.

لوقا
1. ثم قال لتلاميذه ، قد لا يكون ربت ، ولكن ويل للرجل الذي يأتون من أجله.
2. بالنسبة لأي شخص يتعثر على أحد هؤلاء الصغار ، سيكون من الجيد إذا تم تعليق حجر الرحى حول رقبته ، وتم رميه في البحر.
3. كن حذرا ، إذا ارتكب شقيقك جريمة ، يجب أن يفهمها ، وإذا ندم ، سامحه.
4. إذا ارتكب جريمتك سبع مرات في اليوم وعاد إليك سبع مرات ويقول: أنا آسف لذلك فاغفر له.

ماثيو
6. ولكن من يعثر على واحد من هؤلاء الصغار الذين يؤمنون بي ، كان من الأفضل له أن يعلق حجر رحى كبير حول رقبته ، وينغمس في أعماق البحار.
7. ويل للعالم بسبب التعثر! لا بد أن يكون هناك حجر عثرة ، ولكن ويل للرجل الذي يتعثر من خلاله.
8. إذا تسببت يدك أو قدمك في التعثر ، فقم بقطعها ورميها بعيدًا ، فمن الأفضل لك أن تدخل حياة الأعرج بدلاً من أن تُلقى في نار أبدية بينما يكون لديك يدان أو قدمان.
9. إذا أطعمتك عينك ، ارمِها ورميها بعيدًا ، ومن الأفضل لك أن تدخل الحياة من أن يكون لديك عينان وتلقى في نار الجحيم.



No comments:

Post a Comment